أفضل البرامج المجانية للمحادثات الجماعية

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

أفضل البرامج المجانية للمحادثات الجماعية

يونيو 25, 2016 - 23:44
التصنيف:

 

كتب - حسين شلبي

توجد العديد من تطبيقات المحادثة والدردشة المجانية التي تتوفر على انظمة الهواتف الذكية ” أندرويد ” و ” IOS ” و ” ويندوز فون ” مثل برنامج LINE و SKYPE و VIPER و خلافة من البرامج المجانية... ومؤخرا ظهر خاصية التحدث فى واتس اب وماسنجر فيس بوك.
لكن هل فكرت في يوم هل عمل محادثة جماعية فى واحد من تلك البرامج ؟ ، لا يمكن عمل محادثة صوتية على هذة البرامج الا من ماسنجر فيس بوك وبعض البرامج الاخرى التى سنتعرضها سويا فى هذا المقال وهم من أفضل برامج لعمل محادثات جماعية.

1- برنامج FRIEND CALLER

برنامج للاتصال الصوتى والفيديو يدعم أجهزو أبل والاندرويد المختلفة حيث يعمل بيانات الWIFI و الMOBILE DATA بأنواعها المتعدده كما يمكن استخدامه من على الكمبيوتر الشخصى دون الحاجه الى التنصيب على الجهاز كما يمكن تحميلة من المنصات الأتية:

للأجهزو ابل:

 http://itunes.apple.com/us/app/friendcaller-video-chat/id320369555?mt=8&uo=8&at=10lryAhttp://itunes.apple.com/us/app/friendcaller-video-chat/id320369555?mt=8&uo=8&at=10lryA

للأجهزة الأندرويد:

http://play.google.com/store/apps/details?id=com.c2call.app.android.friendcaller&hl=en

2- برنامج GROUPME

افضل برنامج مجانى للدردشة سواء تتحدث للشخص او مجموعة من الاصدقاء حيث يعتبر هذا البرنامج من عائلة سكايب و يمكن تحميلة من المنصات الاتية:

للأجهزة ابل: 

http://itunes.apple.com/us/app/groupme-for-iphone/id392796698?mt=8&uo=8&at=10lryA

للأجهزة الأندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.groupme.android

3- برنامج FRING

تطبيق اخر مجانى للدردشة وهو للفيدوهات  والمكالمات الصوتيه وايضا لارسال رسائل نصية، كما يمكن عمل محادثة فديو مع اربعه من اصحابك  ومن اجهزة مختلفة اى فون او اندرويد او حتى اجهزة ميكروسوفت و يمكن تحميله من المنصات الاتية:

للأجهزة ابل:

http://itunes.apple.com/us/app/fring/id290948830?mt=8&uo=8&at=10lryA

للأجهزة الأندرويد:

http://play.google.com/store/apps/details?id=com.fring&hl=en

 

تصنيف آخر: 
0