الخبر التالي

أهمية عدم انتشار الأسرار العائلية!

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

أهمية عدم انتشار الأسرار العائلية!

نوفمبر 19, 2017 - 23:14
التصنيف:

 

إن العلاقة الزوجية لها العديد من الأسرار سواء كانت إيجابية أو سلبية، فقد تتسبب في العديد من المشاكل المختلفة عندما تفشى أو تذاع عند الآخرين، فقد تتسبب في تكون الحقد أو الكراهية أو غيرة زوجية في بعض الأحيان.

فأسرار العلاقة الزوجية هي جميع الأحداث والأحوال وما يصاحبها من أقوال وأفعال داخل الأسرة التي لا يرغب أحد أفرادها أن يعرفها الآخرون، فتفشي هذه الأسرار تتسبب في العديد من المشاكل المختلفة، وقد تتسبب في عدم قدرة أحد الزوجين على الصبر لما يعانيه من مشكلات وأزمات عديدة مع أسرته في تفشي هذه الأسرار بحثًا عن علاج لمشكلاته والتخفيف من ألم الكتمان ولكنها في الحقيقة تسبب الوقوع في المشاكل الزوجية.

فكثرة الاختلاط بين الزوجين والآخرين، فعندما يجلس الزوج أو الزوجة مع الآخرين فترات طويلة فإنهم يتحدثون عن أسرار بيوتهم وكيفية التعامل معهم.

أو ظاهرة الكبر والغرور يدفع إلى التباهي بما يملك والحديث به أمام الآخرين، فهناك العديد من الأشخاص يتدخلون لتفشي المشاكل الزوجية بداخل الأسرة بالكلام الصادق أو الكاذب لجعل العلاقة الزوجية بين الزوجين مستحيلة وتصل في بعض الأحيان إلى الانفصال بسبب انتقال الكلام بصورة خاطئة.

0

أخبار متعلقة