السيسى: عبد الناصر وضع العدالة الاجتماعية و آمن بقدرة الشعب المصرى على محاربة الجهل والفقر

اخر قرائه من
اقل من
1 دقيقه
قراءت الموضوع

السيسى: عبد الناصر وضع العدالة الاجتماعية و آمن بقدرة الشعب المصرى على محاربة الجهل والفقر

يناير 15, 2018 - 09:33
التصنيف:

كتب خالد الخليصى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر آمن بقدرة الشعب المصرى على تحقيق التنمية الوطنية الذاتية ومحاربة الفقر والجهل والمرض، بعد قرون من الاستعمار واستغلال خيرات الوطن وغيره من شعوب العالم.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى كلمته التى بثها التليفزيون المصرى، فى ذكرى مرور 100 عام على ميلاد الزعيم الراحل، إن عبد الناصر أولى تحقيق العدالة الاجتماعية أهمية خاصة لإعطاء أبناء الوطن فرص الحياة الكريمة، لذلك فإن الشعب المصرى حمل وفاء للزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم ينقطع برحليه.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر آمن بقدرة الشعب المصرى على تحقيق التنمية الوطنية الذاتية ومحاربة الفقر والجهل والمرض، بعد قرون من الاستعمار واستغلال خيرات الوطن وغيره من شعوب العالم.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي،، إن عبد الناصر أولى تحقيق العدالة الاجتماعية أهمية خاصة لإعطاء أبناء الوطن فرص الحياة الكريمة، لذلك فإن الشعب المصرى حمل وفاء للزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم ينقطع برحليه.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر اجتهد وفق محددات عصره ومقتضيات الزمان الذى عاش فيه، وكان حريصا فى كل الاحوال على مصلحة الوطن وحرية المصريين وكرامة شعبه.

وأضاف الرئيس السيسى فى كلمة بمناسبة إحياء الذكرى المئوية لميلاد جمال عبد الناصر: "إذ نواصل المسيرة باذلين أقصى الجهد لتحقيق المصالح العليا لمصر التى تضاعف عدد سكانها 5 مرات من حوالى 20 مليون من 1952 إلى ما يزيد عن 100 مليون فى هذا العام، فإننا نجدد العهد على أن تكون مصلحة مصر وسلامة أراضيها هم المبتغى، ورخاء شعبها وأمنه واستقراره هما الوجه والمقصد".

1

أخبار متعلقة